GROUP - MASYAF
عزيزي الزائر - عزيزتي الزائرة


يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو مسجل من قبل.....أما إذا لم تقم بالتسجيل مسبقاً وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى... نتشرف بإنضمامك إلينا ( أرجو منك الضغط على زر تسجيل )


أتمنى لك أسعد الأوقات بصحبتنا
" إدارة المنتدى "


MASYAF
 
الدخول إلى الموقع الرسميالرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالدردشة الكتابية
شريط الإهداءات

شاطر | 
 

 كيف تنقذ نفسك ....؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: كيف تنقذ نفسك ....؟   الإثنين 14 مارس - 5:29

نصائح الشرطة الامريكية
كيف تنقذ نفسك من عملية الاختطاف؟
هذه المعلومات ربما تفيدك أو تفيد أحد من عائلتك ...

حيث أن عمليات الإختطاف تكررت للكثيرين خاصة في البلاد الأوروبية والأمريكية ... فيمكن أن تتزود بهذه النصائح الضرورية حيث يمكنك القيام بها في حالة تعرضك للخطر ... ويمكنك أن تعرضها على زوجتك ... أطفالك ... أو أي شخص تعرفه ...
بعد أن تطلع على هذه نصائح الضرورية يمكنك إرسالها إلى أي شخص يهمك أمره ...

1 -

إذا تعرضت لخطر الإختطاف وحاول الجاني أن يمسكك بقوة، تذكر أن عضمة الكوع في جسمك هي من أقوى العظام يمكنك أن تستخدمها إذا كان الجاني قريباً منك.

2 -

إذا طلب منك أحدهم محفظتك أو شنطة اليد التي بها أموالك وكان مسلحاً ... اقذفها بعيداً عنك ثم اركض في الإتجاه الآخر ... لأن الجاني أو الخاطف يهمه محفظة نقودك أو شنطة يدك وسيركض ورائها ولن يركض ورائك ... هذا سيحفظ حياتك من القتل.

3 -

إذا وضعك الخاطف في صندوق السيارة الخلفي يمكنك أن تسحب الأضواء الجانبية للسيارة وتزيلها ثم تحرك يديك خارج فتحة الأضواء الجانبية ... لن يستطيع الخاطف أن يشاهد يديك ولكن جميع سائقي المركبات الأخرى ستشاهد المنظر وينقذونك، هذه الحركة أنقذت حياة الكثيرين.

4 -

بعض النساء يركبن السيارة بعد التسوق ويبدأن بتناول بعض المأكولات أو يقمن بفتح المحفظة وعد النقود بداخلها أو مراجعة بعض فواتير الشراء أو أداء أي عمل ... لا تفعل هذا أبداً ...لأن الخاطف يراقبك من بعيد بدون أن تلاحظه وهذه فرصة رائعة له للدخول إلى السيارة من الباب الجانبي ووضع مسدس على رأسك ويطلب منك أن تذهب إلى مكان ما.
بمجرد أن تدخل السيارة اغلق الأبواب واترك المكان فوراًاحتيال الماء!
5 -
إذا استيقضت في منتصف الليل وسمعت صوت الماء يتدفق من الصنبور الذي بالحديقة أو من أي مكان خارج البيت، فلا تفتح باب البيت أبداً ولا تخرج لتتفحص الأمر، ربما يكون الجاني هو الذي فتح الصنبور ليستدرجك خارج البيت ثم يهاجمك. إبق يقضاً واجلس بأمان في بيتك وحاول أن تستعين بجيرانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تنقذ نفسك ....؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GROUP - MASYAF :: القسم العام :: قسم التنمية وتطوير الذات-
انتقل الى: